السبت، 25 أبريل 2009

الكذب المفلّق تضرب الكوز يقعد الزيت معلّق

ايا على سلامتكم
لحقيقه نحب كيف العاده نشكركم ع التفاعل مع التدوينه لخرانيه اما الله غالب مازال فمه شكون ما فهمنيش (لا محاله قاعد يقرى هو تو في التدوينه هاذي ههههه)
ايا ما يعننيناش
البارح و كيف ما سمعنا الناس الكل احتفلت بلادنا باليوم الوطني للجمعيات و كي العاده سي وخينا حط قدامو كيما في كل مناسبه كمشه من هاك الجماعه إلي كل دقيقه و 46 ثانيه يقومو يصفقو و بدا اش قلك اش قتلك يخطب عليهم ...
لحقيقه ماو تتقال خطبه تركب 66 كيف سيرتو كيف يبدى يجبد فيها صحري و بحري: يقول القايل هو يوم الجمعيات اش دخل الإنتخابات و اش دخل بلڨاسم الشابي و اش دخل الشيخ بن عاشور ؟؟
و الله كيف تجبد الشباب انقولو تتعدّى مع عصره قارص اما يطيح يجبد ع المرا في تونس و على القيروان عاصمه ثقافيه الشي هاذا نسميه كلام مجبود م الحيط هكاك لا إحّم لا دستور !!!
تي برّا مش مشكل الضرب يا بوڨلب في الاوسمه و الدروع و الجوائز إلي قال شنوه كرموه بيهم و نبداو عاد:
* درع الشبكه العالميه للتنميه و البيئه منين جاتنا البيئه الله اعلم (م الإخر إلي يفهمنا كيفاش ها الحكايه عندو كرهبه تخدم بالڨازوز)
*درع إتحاد المحامين العرب: قالك لمساهمة تونس الفعاله في النهوض بمهنه المحاماة ايه مالا تمشيش تقول إلي صارت مشاكل بين وزارة العدل و نقابة المحامين في تونس و الإعتصام إلي صار في قصر العداله في تونس العاصمه الخ الخ الخ ...
*اما هاذي و إلي قالتلهم اسكتو: درع الفيدراليه المتوسطيه لجمعيات الانترنات قالك مساهمه فعاله لتطوير القطاع في تونس اما للي نساو نحب نذكر برك كيفاش الراپيدشار سكّر 3 شهور و الفايسبوك تصنصر تقريبا نفس المده و رجعو من بعد الزوز و تسكيرة اليوتيوب و الدايليموشين و هات من سيتات الڢيديوات ... هاذا بالطبيعه كان ما نحبوش نحكيو ع المدونات إلي قاعده تتسكر كل يوم لين ولّى المسكر اكثر من محلول !!!
دونك مجمل القول البارح و انا واقف في المحطه نستنى في الكار و نسمع في الراديون من تليفوني شخت ضحك و الناس تتفرج عليا يحسايبوني مهبول اما يرحمك يا پاپا في هاك الكلمه إلي كنت تقولهالي و انا صغير: الكذب المفلّق تضرب الكوز يقعد الزيت معلّق !!!
ايا انستو

ليست هناك تعليقات: