الأربعاء، 8 أبريل 2009

!!! يبكي الهشوش ع العلوش


ايا على سلامتكم
البارح و كيما تعرف الناس الكل كان نهار 6 افريل...
ايا قمت كيما كل نهار اثنين مع حكاية التسعه غير ربع باش نمشي نقرى
ايا و انا نغسل في وجهي ثبتت نلقى إلي عينيا لونهم اخضر و بالنسبه للي ما يعرفنيش مليح عينيا مارون و ساعات يعطيو ع الاخضر و يخضارو كي يبدى عندي احساس مفرط يا إما بالفرحه و إلا بالغس و إلا بالحزن ايا ثبتت كيما قلت في عينيا و قلت يا ربي تستر و تعدي ها النهار سلامات !!!
ايا خرجت م الدويره و و قفت "ماشي في بالي" باش ناخو الكار ايا اتاو تجي اتاو تجي ما جاتش...
قلت ماعليناش نمشي نتمشى شويه اتاو ناخو الكار متاع الحومه لخرى ايا بديت نتمشى و ريحة الكت ما فماش و هو لا محاله الدنيا فارغه تقول نهار احد !!! لحقيقه جاتني غريبه شويه ها االهدره كيفاش الدنيا فارغه و ما فماش كيران ...
ايا و انا واقف في المحطه متاع كار الحومه لخرى جات طفله قرات معايا قبل سلمنا على بعضنا و قلتلها يا خي شبيها الكار بطات؟؟
تلفتت و قتلي "ياخي ما فيبالكش؟؟" قلتلها انشاء الله خير ؟؟
قاتلي ماهو هاك إلي ما يتسمى مشى للمستير
ايه ماو لاباس اش هز سماه للمستير ؟؟
ماهو اليوم ذكرى وفاة المجاهد الاكبر !!!
آآآآه صحيح نسيتها جمله لحكايه !!!!
ايه و اش دخّل الكار في هاذا الكل ؟؟
ماهو هزو الكيران للمستير باش يلمو فيهم الصرفاڨه و الصرفاڨات !!!
ايه وجلّين بيهم (ههههههههههه)
ايا يا سيدي شميتها ڨارصه لقفت روحي و خذيت لواج و انا اش باش نحكيلكم لا خليتلو جنب يتّكا عليه و بيني و بين روحي نخمم اش انجم نعمل كان ما نخلطش على الصيونص !!!
الحاصل خلطت و عروڨاتي شرتلّه و إلي بيه الفايده دخلت للكلاس
وقتها عرفت علاش لون عينيّا صبح اخضر !!! (ممكن ياسر يقولو منين جايبها ها الحكايه اما راهو بالرسمي تصيرلي م إلي انا صغير!! بون الناس إلي قراب مني و يقراو توا ممكن يقولو صحيح)
تي هيا ما يعنيناش كملت قريت و جا وقت المرواح هيا مشيت للمحطه كي الرجّال ماشي في نيتي باش نلقى كار و انروّح حاشاكم نلقى .... (ايا سيّب علينا منها) هاني نستنى و برّا لا كيفاش تبقى هي البلاد بلا كيران ؟؟ حتى انت قداش تهز و تسبط يا هشوش !!!
ايا درجين ربع ساعه نص ساعه ساعه غير ربع و اخيرا جات ست الحسن و الكمال و هي اش باش نحكيلكم فااااااااااارغه تمشيوش تقولو فيها التلامذه إلي خرجو نص النهار و إلا حاجه لا بل الكل (وقتها ماضي ساعه و نص) ستر ربي ما جيتش تلميذ و إلا راني !!!!!!!
ايا خلطت للدار و الدنيا سخونه تشوي و انا لابس الكلّي في الاكحل تقول متشمت في روحي في ها النهار الكلب !!
عرضتني امي هيا ايجا افطر عيش ولدي؟؟
اش من فطور بالله !!!
هو يلم الناس باش يصفقولو في المستير و يزغردولو في وضنيه و انا يتعدى عليا نهار كلب
تي شبيك يا وليدي ما فهمت منك شي ؟؟ علاشكون تحكي ؟؟
على سي بن خرا !!! لا يزي زعّك الراجل من بلاصتو و كي مات روّح بيه في طياره بالشماته اسمها 7 نوفمبر و زيد تو ماشي سوا ديزون يحيي في ذكراه !!!
والله دنيا !! هاذا إلي يقلك يقتل الراجل و يمشي في زنازتو !!
و الناس بالله إلي ماشين يعيطو" يحيا يحيا" ما يخدموش ؟؟ ما عندهم ما يعملو ؟؟ و الاقوى م الكل تقولش جايبينهم م الساحل ع الاقل !! لا هاو باجه هاو الكاف هاو القروان ها ڨفصه !! (الولايات إلي ذكرتهم نحبهم برشه و كي قلتهم مش محقرانيه و إلا حاجه اخرى ابدا) و هذا الكل باش يقولو كلمتين لسي بن خرا و هو تقول ما يعرفش إلي الناس فدّت من فوڨيرتو و ما عادش يطيقو كان إلي عندو مصلحه !!
تي إلي بيه الفايده الزنازه حاميه و الميت كلب (مانيش نحكي على حبيب الامه!!)جاي من طرف الدنيا باش يرمي بوكي نوار و يروح !!! قمة قلة الحياء معنتها !!!
إلي بيه الفايده و إلي حبيت نعديه عبر ها المدونه مش اني باش ندخل في سيادة الرئيس (حفظه الله و ابقاه ذخرا لنا !!! ههه) اما جوست حبيت نورّي كيفاش على جال واحد برك تتعطل 7 و إلا 8 ولايات خاصة بعد ما سمعت إلي بارشا جامعات قالو للطلبه "براو روحو الزين في المستير" مالنا و مالو في المستير و إلا في ضبوط الڨرده !!! ما نقراش ع روحي ؟؟
في الاخر نحب نشكركم كيفاش تحملتو و قريت للاخر ها المدونه و كيما صبرتو معايا ربي يعطينا و يعطيكم القوه باش نصبرو على حوايج اخرى انا كان ما كتبتش ها المدونه اليوم راهو درا اش صار فيا و ممكن ياسر راني متت بالغلبه !!!
يحيا بن علي 2014 و تفووووووووووه عليا كان نجي عبد
!!!!!!!!!!!!!!!

ليست هناك تعليقات: